Shan Dong Kao Shang wine industry Co.,Ltd

المشروبات الكحولية منخفضة لحفل العشاء - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(المشروبات الكحولية منخفضة لحفل العشاء)إجمالي المنتجات ل 22 )

  • الارواح الصينية لحفل العشاء

    الارواح الصينية لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    المشروبات الروحية الصينية لحفل العشاء : النبيذ الجيد لا يذهب إلى القمة. النبيذ هو واضح وشفاف ، واضح وضوح الشمس ، لا تعليق والرسوبيات. تزهر رائحة النبيذ خلال تقادم القبو ، ورائحة أزهار المذبح مثل العديد من الأزهار. خذ رشفة ولمس طرف لسانك بلطف. العطر الغني يانع التقدم ، حساس وسلس. لا يوجد شوكة في حلقك ولا يوجد ضغط في...

    الآن الاتصال

  • الصينية منخفضة المحتوى Baijiu لعيد ميلاد

    الصينية منخفضة المحتوى Baijiu لعيد ميلاد

    • أدني كمية الطلب: 1 Box

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج baijiu جيد لا يذهب فوق القمة. النبيذ هو واضح وشفاف ، واضح وضوح الشمس ، لا تعليق والرسوبيات. رائحة النبيذ تزهر خلال تقادم القبو ، ورائحة أزهار المذبح مثل العديد من الزهور. خذ رشفة ولمس طرف لسانك بلطف. العطر الغني يانع التقدم ، حساس وسلس. لا يوجد شوكة في حلقك ولا يوجد ضغط في بطنك. Baijiu Alcohol Gifts For...

    الآن الاتصال

  • الخمور الصينية لحفل العشاء

    الخمور الصينية لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    الارواح الصينية لحفل العشاء: الشباب لديهم دائما العاطفة. الشباب ليسوا خائفين من النار ، فقط خائفون من عدم الاحتراق ، اثنان وعشرون صغيرًا ، يتمتعون بصحة جيدة ومرحبين. مع الحبوب عالية الجودة ، التناسخ ، تخمر Kaoshang نبيذ الشباب. نبيع هدية شخصية من Baijiu ، هدايا Baijiu للكحول لحضور حفل زفاف ، هدايا Baijiu للكحول لعيد...

    الآن الاتصال

  • محتوى الكحول منخفضة Baijiu

    محتوى الكحول منخفضة Baijiu

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج Kao Shang light bottle الصينية الخمور: زجاجة خفيفة الصينية الخمور تختمر من الحبوب النقية وأنها أكثر تركيزا على الجودة. لديها عبوة موجزة للغاية ولكنها ليست خارج النمط. وأيضا ، لديه الكثير من المشاعر والمزاجية الجيدة على الرغم من أن العلامة التجارية لديها مفتاح منخفضة إلى حد ما. 36.5 درجة ، ودرجة حرارة الجسم...

    الآن الاتصال

  • الصينية منخفضة المحتوى Baijiu للعطلات هدية

    الصينية منخفضة المحتوى Baijiu للعطلات هدية

    • أدني كمية الطلب: 1 Box

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج في مهرجان مختلف ، يرسل الناس هدايا مختلفة لبعضهم البعض ، وحتى أشخاص مختلفين ، والهدية مختلفة أيضًا. ولكن بغض النظر عن الوضع الذي سوف يستعد الناس الخمور حتما. في هذا الوقت ، سيتم الاعتراف به من قبل أفراد الأسرة والعملاء والأصدقاء عند تقديم الخمور الجودة والدرجة والنية مخصصة بشكل شامل للمهرجان. لذا ، إذا...

    الآن الاتصال

  • الصينية منخفضة المحتوى الخمور لعيد الميلاد

    الصينية منخفضة المحتوى الخمور لعيد الميلاد

    • أدني كمية الطلب: 1 Box

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج مع تطور مستوى معيشة الناس المادي ، أصبحت متطلبات مستوى المعيشة الروحية للناس أعلى وأعلى. المثال الأكثر وضوحا هو إعطاء الهدايا. على سبيل المثال ، لم يعد تقديم هدية عيد ميلاد لصديقًا هدية غالية الثمن يمكن حلها. في أيامنا هذه ، يحتاج الناس أكثر إلى هذه الهدية [حفل ضوء خفيف ثقيل. ما هي الهدايا التي يجب أن...

    الآن الاتصال

  • ارتفاع الكحول Baijiu لحفل العشاء

    ارتفاع الكحول Baijiu لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    High Alcohol Baijiu لحفل العشاء : جزء أساسي من عملية الإنتاج ، والذي يخرج Baijiu خارج عن معنويات أخرى ، هو بداية التخمير المزروع بشكل طبيعي ، وتسمى jiuqu (وضوحا بشيء مثل jo-choo). مصنوع من القمح أو الشعير الخام ، أو الأرز المطهو ​​على البخار ، وغني بالنشا ، ويضغط في شكل من الطوب المنزلي للاستخدام المريح ، ويعمل كحاضنة...

    الآن الاتصال

  • لحفل العشاء الصينية المسكرات

    لحفل العشاء الصينية المسكرات

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    من أجل حفلة العشاء الصينية المسكرات: Baijiu (يطلق عليها في بعض الأحيان من قبل Shaojiu القديمة) هو الخمور واضحة المقطر ، والتي يمكن اعتبارها المشروب الوطني لجمهورية الصين الشعبية. يترجم اسمه "النبيذ الأبيض" لكنه في الواقع روح عالية الكحول. سوف يشرب الشعب الصيني عمومًا Baijiu بالطعام ، وليس من تلقاء نفسه. يمكن...

    الآن الاتصال

  • الخمور لحفل العشاء

    الخمور لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    Liquor For Dinner Party: Baijiu هو مشروب كحولي مخمر تقليدي نشأ في الصين ، ويتم الحصول عليه عادة عن طريق التخمير الطبيعي. تتمتع بسمعة عالية وتشكل جزءًا مهمًا من الملف الغذائي الصيني. يتضمن إنتاج Baijiu خمس خطوات رئيسية ، تحضير المواد ، صناعة Daqu ، التخمير الكحولي ، التقطير والشيخوخة. هناك مجموعة من Baijiu مع النكهات...

    الآن الاتصال

  • الخمور الصينية العطرية لحفل العشاء

    الخمور الصينية العطرية لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    الخمور الصينية العطرية لحفل العشاء: تزهر رائحة النبيذ خلال تقادم القبو ، ورائحة أزهار المذبح مثل العديد من الأزهار. خذ رشفة ولمس طرف لسانك بلطف. العطر الغني يانع التقدم ، حساس وسلس. لا يوجد شوكة في حلقك ولا يوجد ضغط في بطنك. النبيذ الجيد لا يذهب فوق القمة. نبيع هدية شخصية من Baijiu ، هدايا Baijiu للكحول لحضور حفل زفاف...

    الآن الاتصال

  • العطرية الصينية Baijiu لتناول العشاء

    العطرية الصينية Baijiu لتناول العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    Baijiu الصينية العطرية للعشاء: إنه ملمس كريستالي ، واضح وشفاف ، واضح ويمكن تحديده. يستمر المذاق لفترة طويلة ، طبقة الحافة على إزهار الطبقة ، الناعمة اللطيفة ، بعد شرب كوب منه ، مع العطر في اللسان ، والطعم لطيف وسلس. النبيذ هو واضح وشفاف ، واضح وضوح الشمس ، لا تعليق والرسوبيات. نبيع هدية شخصية من Baijiu ، هدايا Baijiu...

    الآن الاتصال

  • محتوى الكحول منخفضة الخمور الصينية للعمل

    محتوى الكحول منخفضة الخمور الصينية للعمل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    تقنية جيدة تجعل النبيذ الجيد. خذ المواد الطبيعية ، واحصل على رائحة رقيقة ، حبوب عالية الجودة ، مشروب براعة ، وتستغرق وقتًا طويلاً. بعد شرب النبيذ الجيد ، لن نشعر بالعطش والصداع ولا نزال ننتعش. لدينا أيضًا Baijiu Alcohol Gift for Holidays ، و Baijiu Alcohol Gift for Friend ، و Baijiu Alcohol Gift لحفل العشاء ، و Baijiu...

    الآن الاتصال

  • المسكرات الصينية لحفل العشاء

    المسكرات الصينية لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    المسكرات الصينية لحفل العشاء: لدينا هدايا Baijiu الكحول لحفل العشاء. النبيذ في حالة سكر لإرضاء نفسه ، الاجتماع ثمين جدا. نقول دائمًا أننا إذا أردنا أن ننسى المخاوف ، فيمكننا شرب كوشانغ. النبيذ لا ينسى ، ورائحة القبو غنية وحلوة ، والعطر متناغم ، ويمكن أن يستمر العطر لفترة طويلة بعد شربه. نبيع هدية شخصية من Baijiu ،...

    الآن الاتصال

  • ارتفاع محتوى الكحول Baijiu لحفل العشاء

    ارتفاع محتوى الكحول Baijiu لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    نبيع عالية محتوى الكحول Baijiu لحفل العشاء: النبيذ القديم عطرة. النبيذ الجيد يمكن أن يقف أمام اختبار الزمن ، عبر السنوات العزيزة ، مع مرور الوقت العطر. كل كوب هو تبلور الاجتهاد والحكمة. كل كوب مليء بطعم ناضج وبسيط. بعد تخمير قبو عمره 100 عام ، ضع النبيذ عالي الجودة في وعاء الفخار للتخزين على المدى الطويل ، بحيث يصبح...

    الآن الاتصال

  • Baijiu لحفل العشاء

    Baijiu لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    Baijiu For Party Party: احتياجك هو سعينا ، عطر القبو غني ، حلو ، يانع وكامل ، المذاق لا ينتهي ، نبيذ معطر مع تصميم الزجاجة الذي هو قريب من المدنيين ، فقط لزجاجة من الخير وليس النبيذ باهظة الثمن. نبيع هدية شخصية من Baijiu ، هدايا Baijiu للكحول لحضور حفل زفاف ، هدايا Baijiu للكحول لعيد الميلاد ، هدايا Baijiu للكحول لحفل...

    الآن الاتصال

  • Baijiu الصينية لحفل العشاء

    Baijiu الصينية لحفل العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    Baijiu منخفضة الكحول هدايا لحفل العشاء: عند الشرب مع صديق حضن ، سيظل ألف كوب صغيرًا جدًا. الماء عديم اللون ، والنبيذ غير مرئي ، والنبيذ الجيد مع الحبوب الجيدة ، يانع والكامل ، وطعم لا نهاية لها. سيصدره الملمس الكريستال ، واضحة وشفافة ، واضحة ويمكن تحديدها. يستمر المذاق لفترة طويلة ، طبقة الحافة على إزهار الطبقة ،...

    الآن الاتصال

  • Baijiu الصينية لتناول العشاء

    Baijiu الصينية لتناول العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    Baijiu الصينية لتناول العشاء: الأبطال ، قصة ، وعاء من النبيذ. قصة ولدت النبيذ لا تعد ولا تحصى. لا يمكن فهم الحياة المختلفة في كوشانغ إلا من قبل ذوي الخبرة. لدي النبيذ ، هل لديك قصة؟ نبيع هدية شخصية من Baijiu ، هدايا Baijiu للكحول لحضور حفل زفاف ، هدايا Baijiu للكحول لعيد الميلاد ، هدايا Baijiu للكحول لحفل العشاء ،...

    الآن الاتصال

  • الارواح الصينية لتناول العشاء

    الارواح الصينية لتناول العشاء

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    لتناول العشاء الخمور الصينية: كما يقول المثل القديم: لا وليمة بدون سمكة ، ولا وليمة بدون نبيذ. أصبح الأكل والشرب شيئًا شائعًا في عملية التواصل الشخصي في مكان العمل. ولكن كيف تجعل الناس أكثر جدارة بالثقة وأهمية بين بعضهم البعض في هذه المناسبة؟ إنه عن النبيذ. اليوم ، يظهر الخمور المخصصة الخاصة في العديد من الفنادق...

    الآن الاتصال

  • الخمور الصينية منخفضة الكحول للعمل

    الخمور الصينية منخفضة الكحول للعمل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    • أدني كمية الطلب: 1 Carton

    • نقل: Ocean

    النبيذ الجيد لا يذهب فوق القمة. Low Alcohol Chinese Liquor للأعمال التجارية واضحة وشفافة ، واضحة وضوح الشمس ، لا توجد معلقات ورواسب ؛ رائحة الخمور الصينية منخفضة الكحول لتزهر الأعمال من خلال شيخوخة القبو ، ورائحة أزهار المذبح مثل العديد من الزهور. خذ رشفة ولمس طرف لسانك بلطف. العطر الغني يانع التقدم ، حساس وسلس. لا...

    الآن الاتصال

  • رائحة قوية منخفضة الكحول الصينية Baijiu

    رائحة قوية منخفضة الكحول الصينية Baijiu

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج كاو شانغ ضوء زجاجة قوية رائحة الكحول الصينية Baijiu منخفضة : الزجاجة الخفيفة الخمور الصينية يخمر من الحبوب النقية وأنه هو مزيد من التركيز على الجودة. لديها عبوة موجزة للغاية ولكنها ليست خارج النمط. وأيضا ، لديه الكثير من المشاعر والمزاجية الجيدة على الرغم من أن العلامة التجارية لديها مفتاح منخفضة إلى حد ما....

    الآن الاتصال

  • 36.5 درجة الكحول منخفضة الصينية Baijiu

    36.5 درجة الكحول منخفضة الصينية Baijiu

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج كاو شانغ زجاجة ضوء 36.5 درجة الكحول الصينية Baijiu منخفضة : زجاجة الخمور الصينية يخمر من الحبوب النقية وأنه هو أكثر تركيزا على الجودة. لديها عبوة موجزة للغاية ولكنها ليست خارج النمط. وأيضا ، لديه الكثير من المشاعر والمزاجية الجيدة على الرغم من أن العلامة التجارية لديها مفتاح منخفضة إلى حد ما. 36.5 درجة ،...

    الآن الاتصال

  • لذيذ قوي الخمور الصينية درجة منخفضة

    لذيذ قوي الخمور الصينية درجة منخفضة

    • نقل: Ocean

    وصف المنتج كاو شانغ ضوء زجاجة د الخمور الصينية قوية بدرجة منخفضة : الزجاجة الخفيفة الخمور الصينية يخمر من الحبوب النقية وأنها أكثر تركيزا على الجودة. لديها عبوة موجزة للغاية ولكنها ليست خارج النمط. وأيضا ، لديه الكثير من المشاعر والمزاجية الجيدة على الرغم من أن العلامة التجارية لديها مفتاح منخفضة إلى حد ما. 36.5 درجة...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shan Dong Kao Shang wine industry Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Song Xinyu Mr. Song Xinyu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد